الجزائر اليوم توقيف مقاول نصب على 60 مواطنا بأم البواقي

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مصالح أمن دائرة عين البيضاء التابعة لأم البواقي، مساء الثلاثاء، من توقيف المسمى "ع. م"، مرق عقاري بعاصمة الولاية، بعد عديد الشكاوى التي تلقتها مصالح الأمن من أزيد من ستين ضحية. تفاصيل القضية، كما كشفت عنها مصادر موثوقة، تعود بتاريخها إلى الأشهر الماضية، حينما تلقت مصالح أمن ولاية أم البواقي وعين البيضاء، شكاوى ضد المرقي العقاري، حيث إن هذا الأخير أوهم ضحاياه بتشييد 200 سكن تساهمي بكل من أم البواقي وعين البيضاء، حيث قام الضحايا بإيداع مبالغ مالية في حساب المشتبه فيه، ليختفي بذلك عن الأنظار ويصبح المشروع مجرد وهم، أين دخل الضحايا في حالة صدمة خصوصا أن منهم من قام بتسليمه مبالغ مالية معتبرة. مصالح الأمن باشرت من جهتها تحقيقاتها في القضية ووجهت عديد الاستدعاءات إلى المعني من أجل سماعه بمحضر رسمي إلاّ أنه امتنع عن ذلك.
أحد الضحايا، وفي اتصال هاتفي ب "الشروق"، صرح بأن المعني تسبب لهم في عديد المشاكل حيث منحوه مبلغ 80 مليونا عن كل مكتتب خلال 2015، على أساس أن الأشغال ستنطلق قبل بداية 2016، إلاّ أن التمثيلية تواصلت إلى حد الساعة، حيث إنه وفي كل مرة يتقدم الضحايا من أجل استرجاع مبالغهم المالية يتهرب منهم ويقدم لهم آجالا ووعودا كاذبة.
وأضافت مصادرنا أن من بين الضحايا أطباء، محامين، أساتذة جامعيين وغيرهم، وقد استولى المشتبه فيه على أزيد من 23 مليار سنتيم نظير مشروع سكنات تساهمية وهمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم توقيف مقاول نصب على 60 مواطنا بأم البواقي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق