العالم العربي الاحتلال يشن حملة اعتقالات أخرى في صفوف التجمع الوطني الديمقراطي

وطن - فلسطين 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القدس- وطن للأنباء: واصلت سلطات الاحتلال، حملة الاعتقالات والترهيب في صفوف التجمع الوطني الديمقراطي، إذ شنت خلال ساعات الليل آخر حملاتها التي طالت عدداً آخر من قادة الحزب والناشطين.

واعتقلت سلطات الاحتلال في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، 12 ناشطاً، على الأقل، بعد مداهمة منازلهم.

وكان بين المعتقلين عضو المكتب السياسي للتجمع جمعة الزبارقة من النقب، وعضو اللجنة المركزية ونائب الأمين العام السابق مصطفى طه من كابول، وعضو اللجنة المركزية سامي العلي من جسر الزرقاء، والأسير المحرر دهش عكري من عرابة البطوف، وسكرتير فرع الناصرة إياس سليمان، إضافة إلى الناشطين توفيق حبيب الله من عين ماهل، ومنعم زحالقة من كفر قرع، وكايد عطية من يافة الناصرة، وحازم حسين من دير حنا، وشادي عواد من الناصرة، ويحيى طه من كفركنا، وسميح أسدي من دير الأسد.

وأجرت قوات الشرطة حملة تفتيش في منزل نائب الأمين العام السابق مصطفى طه قبل اعتقاله.

وتأتي حملة الاعتقالات هذه في أعقاب حملات سابقة طالت أكثر من 20 قيادياً وناشطاً في صفوف التجمع، بينهم رئيس الحزب والأمين العام السابق عوض عبد الفتاح، وذلك بزعم ارتكاب مخالفات ذات صلة بقانون الأحزاب. وتنظر محكمة الصلح في حيفا اليوم في تمديد اعتقال عبد الفتاح.

وتلقى موجة الاعتقالات الاستنكارات من القوى الوطنية والإسلامية والفعاليات في الداخل، وتجابه بفعاليات احتجاجية غاضبة كانت آخرها الوقفة الاحتجاجية في الناصرة والتي شارك فيها المئات من كافة القوى السياسية، وبدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم العربي الاحتلال يشن حملة اعتقالات أخرى في صفوف التجمع الوطني الديمقراطي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق