اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يمدد توقيف منفذ عملية الطعن بالقدس الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث الاحتلال يمدد توقيف منفذ عملية الطعن بالقدس واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

مدد قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية في القدس المحتلة الثلاثاء توقيف الشاب المصاب أيمن حسن الكرد (20 عامًا) منفذ عملية الطعن في القدس، لتاريخ 27-9-2016.

وأوضح محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود أن جلسة غيابية عقدت لموكله أيمن الكرد الذي يرقد في مستشفى "هداسا عين كارم"، ومدد توقيفه لتاريخ 27-9-2016، بتهمة "تنفيذه عملية طعن شرطيين إسرائيليين في منطقة باب الساهرة بالقدس، أدت إلى إصابتهما بجراح خطيرة".

وأشار إلى أنه تمكن من زيارة موكله في المستشفى، لافتًا إلى أن الأطباء وصفوا وضعه بالمستقر، علمًا أن الأعيرة النارية التي أطلقت باتجاهه أصابته في أطرافه وصدره.

وذكر أن قاضي المحكمة قرر تمديد توقيف لؤي الكرد شقيق أيمن لليوم الأربعاء، للتحقيق معه حول منشوراته على صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، فيما قررت الإفراج عن شقيقيه عمار (23 عامًا)، وعلاء (25 عامًا) دون قيد أو شرط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يمدد توقيف منفذ عملية الطعن بالقدس الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق