مصر24 - صورة حسمت الجدل ..

نبض الوطن 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

وأطلع سيادته، نظيره المصري، على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، والتحركات السياسية والدبلوماسية المبذولة لإنجاح الجهود الدولية والفرنسية لإقامة المؤتمر الدولي للسلام.

وبحث الرئيسان خلال لقائهما على هامش أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها في شتى المجالات.

وحضر اللقاء: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور.

ويبدو أن بروتوكول الرئيس قد تعمّد نشر الصور الحميمية بين الرئيسين  بعد تناول عدة مواقع اخبارية وشخصيات فلسطينية عن توتر العلاقات المصرية الفلسطينية ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صورة حسمت الجدل .. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق