اخبار فلسطين اليوم توقيع كتاب "رسائل فحماوية" للشيخ رائد صلاح الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث

توقيع كتاب "رسائل فحماوية" للشيخ رائد صلاح
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

شهد المركز الجماهيري في أم الفحم حفل توقيع كتاب "رسائل فحماوية" لمؤلفه الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية.

والكتاب عبارة عن مجموعة من المقالات التي كتبها الشيخ رائد على مدار عامين في صحيفة "المدينة" الصادرة بأم الفحم، وتطرق فيها إلى مجمل هموم الداخل الفلسطيني الاجتماعية والسياسية والحياتية، وناقش في عدد منها التحديات التي تعيشها مدينة أم الفحم تحديدا ومحطات مضيئة من تاريخها.

وناقش عدد من ضيوف الأمسية، كتاب الشيخ رائد صلاح، وسط جمع غفير، حيث استعرضت أهم محطات الكتاب.

وتطرق المتحدثون إلى دور الشيخ رائد صلاح في مجمل قضايا الداخل الفلسطيني ومواجهة المخططات الإسرائيلية التي دفع خلالها حريته في أكثر من موقف وهو يقضي الآن محكومية بالسجن 9 أشهر في الملف المعروف بـ"خطبة وادي الجوز"، ثمنًا لدوره في فضح جرائم الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وباسم عائلة الشيخ رائد، رحّبت كريمته مريم، وشكرت بلدية أم الفحم على هذه اللفتة، كما تطرقت إلى محطات في حياة والدها الشيخ رائد واطلاعها على الهموم التي سكنته وجعلته دائم الانشغال في قضايا شعبه.

من جانبه، أعلن رئيس بلدية أم الفحم خالد حمدان، عن استعداد بلدية أم الفحم لتبني مشروع الكتاب وإعادة طباعته وتوزيعه على مدارس أم الفحم لما فيه من فائدة يمكن تذويتها في نفوس الطلاب حول مدينتهم ومجمل القضايا التي استعرضها الشيخ رائد في كتابه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم توقيع كتاب "رسائل فحماوية" للشيخ رائد صلاح الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق