تونس اليوم ليبيا.. مقتل 7 مدنيين في غارة "مجهولة"

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتلت 6 نساء وطفلة وأصيب 3 أشخاص آخرين إثر غارة جوية الثلاثاء 20 سبتمبر استهدفت مشروع نينة الزراعي ببلدة سوكنة في بلدية الجفرة جنوب ليبيا. وذكرت أنباء أن الغارة نفذتها طائرات حربية تابعة لمدينة مصراتة وانطلقت من قاعدة الكلية الجوية بالمدينة وكانت تستهدف آليات تابعة لمحمد النائلي وهو ضابط موال للقائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر.
وقد أصابت الغارة الجوية المجهولة مدنيين جلهم من النساء والأطفال، كانوا يتنزهون حول نبع مياه معدنية بمشروع نينة الزراعي.
وبالمقابل نفى محمد قنونو المتحدث باسم عمليات الطوارئ بسلاح الجو في مصراتة بشدة ما تردد في وسائل الإعلام، مشددا على أن الطائرات التابعة للمنطقة نفذت الثلاثاء ست طلعات استطلاعية فوق جنوب سرت ومصراتة وزليتن والخمس ولم تصل إلى منطقة الجفرة.
من جهة أخرى، دان بيان للحكومة المؤقتة التابعة لمجلس النواب في طبرق الغارة الجوية على الجفرة واصفا إياها بالعمل الإرهابي الذي "قامت به طائرات أقلعت من القاعدة الجوية بمدينة مصراتة التابعة للمليشيات الخارجة عن القانون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم ليبيا.. مقتل 7 مدنيين في غارة "مجهولة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق