"اخبار منوعة" فيديو| على الهواء.. الزوجة أعلنت لزوجها خيانتها له.. فصب عليها غضبه!

شاشة نيوز 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الأربعاء 21-9-2016 حيث فيديو| على الهواء.. الزوجة أعلنت لزوجها خيانتها له.. فصب عليها غضبه! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

أمام الملايين فضحت نفسها و أحرجت زوجها.. شاهد ماذا فعل!

شاشة نيوز - وكالات - في واحدة من أقوى حلقات برنامج “المسامح كريم” الذي يعرض على فضائية “أبو ظبي”، قدم الإعلامي جورج قرداحي حلقة كانت بين زوجة أرادت وتوسلت الصلح من زوجها على مدار عام ونصف لم يقبل ولم يرضى بالتصالح، فحاولت الإستعانة ببرنامج المسامح كريم الذي يقدمه الإعلامي جورج قرداحي، لربما يفلح سعيه ومحاولته في الصلح الذي فشلت هي في إتمامه.

أما سبب المشكلة فكانت حينما ضبط ذلك الزوج زوجته وهي تقوم بالحديث إلى أحد جيرانها الشباب، وتشكي له عن حياتها التعيسة التي تعيشها مع زوجها، ثم بحثه في رسائل هاتفها ليفاجئ برسائل غرامية فيما بينهما وبين ذلك الشاب، الذي أعرب لها عن اشتياقه وحبه لها وتمنيه لرؤيتها كما أفصحت الزوجة، وعلى الرغم من ذلك فقد أكدت الأخيرة أن تلك العلاقة لم تتطور لأكثر من إتصالات ورسائل على الهاتف فحسب.

ومع ذلك لم يقبل الزوج توسلات الزوجة أو محاولة جورج قرداحي للصلح، وأفصح عن رفضه التام للصلح معها واهانها بشكل كبير معلنا لها انه سيحرمها من رؤية أبناءها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" فيديو| على الهواء.. الزوجة أعلنت لزوجها خيانتها له.. فصب عليها غضبه! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق