سلطانة: 3 نصائح مهمة تساعدك على زيادة الوزن

سلطانة 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث هل كنت تبحثين عن طريقة طبيعية تزيدين بها وزنك وتتخلصين من شبح النحافة، سلطانة ستقدم لك بعض النصائح المفيدة التي تخلصك من هذا المشكل.
في حال كنت تريدين اكتساب الوزن، هذا لا يعني أن يجب عليك تناول الأطعمة السريعة فقط، بل على عكس ذلك، عليك اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها، لذلك، اتبعي الطرق التالية لزيادة الوزن:

تغيير نظامك الغذائي:

عليك أن تتأكدي من زيادة نحو 500 سعرة حرارية في اليوم من أجل اكتساب نحو نصف كيلوغراما في الأسبوع، قد لا يكون هذا العدد كبيرا، لكن قد يؤثر الأمر على صحتك في حال أضفت أكثر من 500 سعرة حرارية إلى النظام الغذائي.

عدم تفويت أي وجبة غذائية:

في حال كنت تريدين اكتساب الوزن بشكل سريع، عليك التأكد من حصولك على ست وجبات خلال النهار، أي وجبة الفطور والغداء والعشاء مع إضافة الأطعمة الخفيفة بعد كل وجبة كبيرة، هذا وعليك التأكد من عدم مرور أربع ساعات من دون تناولك الطعام.

زيادة حصص الطعام:

في حال لم ترغبي بالحصول على وجبات خفيفة، يمكنك زيادة حصص الطعام خلال فترة الغداء أو العشاء.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: 3 نصائح مهمة تساعدك على زيادة الوزن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق