اخبار فلسطين اليوم الصيفي: مصر قدمت تسهيلات كبيرة لوصول حجاج غزة الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث الصيفي: مصر قدمت تسهيلات كبيرة لوصول حجاج غزة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قال وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية حسن الصيفي إن السلطات المصرية قدمت تسهيلات كبيرة خلال سفر حجاج قطاع غزة للديار الحجازية وأثناء عودتهم، وذلك في إطار التخفيف عنهم وضمان وصولهم إلى ديارهم بسلام.

وأوضح الصيفي في بيان وصل "صفا" نسخة عنه أن السلطات المصرية فتحت كوبري السلام والطرق المغلقة أمام الحجاج تيسيراً وتسهيلًا لإجراءات السفر خلال عودتهم وكسب المزيد من الوقت للوصول إلى غزة.

كما أشاد بجهود السفارة الفلسطينية بمصر وعلى رأسها السفير جمال الشوبكي والقنصل نداء البرغوثي لدورهم في خدمة الحجاج ومتابعة أمورهم، واصلًا شكره لفريق السفارة الكرام الذين رافقوا الحجاج من المطار لمعبر رفح.

وقدم الصيفي شكره وتقديره للسلطات المصرية على جهودها الكبيرة التي ساهمت في التخفيف عن الحجاج خلال سفرهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الصيفي: مصر قدمت تسهيلات كبيرة لوصول حجاج غزة الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق