سلطانة: طريقة الحصول على غمازات حقيقية بالمكياج!‏

سلطانة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث من منا لم يشعر بالغيرة عندما نشاهد شخصا ما لديه غامازات، لما تضيفه من سحر وجاذبية لصاحبه فهي تعتبر من أهم معالم الجمال لدى المرأة، فإذا كنت لا تمتلكينها فلا عليك ذلك بعد الأن، فقد أصبح بإمكانك الحصول عليها باستخدام الماكياج فقط.

فما عليك سيدتي سوى تطبيق كريم الأساس والبودرة على وجهك، ومن تم اتباع هذه الارشادات البسيطة لصنع خدعة وهمية بوجود غمازات على خديك:

حددي موقع الغمازة:

عليك أولا الابتسام ثم تحديد موقع الغمازات بنقطة داكنة في الخطوط التي تظهر في المنطقة المحيطة للفم، وذلك بواسطة قلم داكن لتظل ظاهرة لمدة طويلة.

ارسمي الغمازة:

ارسمي خط منحني ‏ بواسطة قلم بني أو كريم أساس داكن اللون، وانطلاقي من ‏النقطة التي سبق وحددتيها، على أن يكون شكل الرسمة يشبه الهلال تقريباً.‏

دمج الرسمة مع الألوان:

بواسطة فرشاة المكياج أو الاسفنجة، قومي بدمج الألوان والظلال جيداً، وتأكدي من أن تكون الألوان متقاربة مع بعضها، ولاحظي الفرق أثناء الابتسام أمام المرأة.

 

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: طريقة الحصول على غمازات حقيقية بالمكياج!‏ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق