اخبار فلسطين اليوم النيابة: وفاة ابو قرشين برفح طبيعية الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث النيابة: وفاة ابو قرشين برفح طبيعية واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أكد رئيس نيابة رفح جنوب قطاع غزة يحيى الفرا أن وفاة المواطن محمود ابو قرشين طبيعية وناتجة عن هبوط حاد في القلب حسب تقرير الطب الشرعي ولا وجود لشبهة جنائية.

ونفى الفرا في بيان وصل "صفا" نسخة عنه، صباح الأربعاء، أن يكون أبو قرشين قد انتحر شنقًا كما ادعت بعض وسائل الإعلام المحلية. 

ودعا وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والموضوعية واستقاء الاخبار القضائية من مصدرها الرسمي للنيابة العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني الخاص بها.

وكان مواطنون عثروا على جثة شاب متوفيًا داخل منزله صباح أمس الثلاثاء، في محافظة رفح.

وذكر مصدر أمني لمراسل وكالة "صفا"، أنه تم العثور على الشاب (م.ق) ويبلغ من العمر (27عامًا)، من سكان حي السلام شرق رفح، متوفيًا بظروف غامضة داخل منزله.

ولفت إلى أنه جرى نقله لمستشفى الشهيد أبو يوسف النجار بالمحافظة، وسيجري عرضه على الطب الشرعي، للتعرف على طبيعة وظروف الوفاة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم النيابة: وفاة ابو قرشين برفح طبيعية الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق