اخر الاخبار اليوم اليوم.. ختام منافسات ربع نهائي بطولة الأهرام للإسكواش

جورنال مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 11:07 ص

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الأهرام الدولية للاسكواش، والبالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار، والمقامة حاليا تحت سفح الأهرامات، حيث يلتقي طارق مؤمن مع زميله كريم عبد الجواد وعمر مسعد مع زميله زاهد محمد.


وفي منافسات السيدات، تصطدم رنيم الوليلي مع الأمريكية من أصل مصري أماندا صبحي، وأخيرا تلتقي الماليزية نيكول ديفيد مع الانجليزية سارة جان بيري.


وتحظى البطولة بحضور جماهيري كبير للاستمتاع بمشاهدة مباريات الإسكواش من تحت سفح الأهرامات.

 علي جانب آخر لاقى حفل افتتاح الدور الرئيسي للبطولة مردودا طيبا من الاتحاد الدولي للإسكواش بعدما نجحت اللجنة المنظمة في توفير كل ما يلزم لإنجاح البطولة من تجهيز مدرجات الجماهير ومركز صحفي لمختلف وسائل الاعلام وتخصيص أماكن لكاميرات البث التلفزيوني والتصوير.


وأشاد عمرو منسي مدير ومنظم البطولة بالشكل الذي خرج به حفل الافتتاح والذي نال استحسان الجميع، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على متابعة المنافسات من تحت سفح الأهرامات بخلاف بث المباريات علي الهواء مباشرة.


ونجح منسي في الاتفاق مع المعلق العالمي روبرت ادوارد لاذاعة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي للبطولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم اليوم.. ختام منافسات ربع نهائي بطولة الأهرام للإسكواش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق