فلسطين اليوم - والدة القاضي لمراسلنا:غداً تنتهي مدة اعتقال مالك ولا معلومات بشأن صفقة

فلسطين اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت والدة الأسير المضرب عن الطعام مالك القاضي إن العائلة لم يصلها ايه معلومات حول اتفاق أو صفقة بشأن إنهاء إضرابه المستمر منذ 70 يوما.

وأشارت الوالدة في حديث خاص ل"وكالة فلسطين اليوم" الاخبارية إلى أن موعد انتهاء اعتقال مالك هو يوم غدا 22 سبتمبر،  وإن العائلة بانتظار معرفة إذا ما سيجدد له فترة جديدة بالاعتقال أم لا.

وكان وزير هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع قال في تصريحات صحافية صباح اليوم إن هناك بوادر لإنهاء إضراب مالك والاسيرين محمد ومحمود البلبول خلال الساعات القادمة.

وتابعت الوالدة: ًنأمل أن يكون ذلك، وخاصة إن الوضع الصحي لمالك لا يزال في مرحلة الخطر وأي اتفاق لفك إضرابه سيساهم في علاجه ورفع معنوياته، ولكن لا معلومات وصلتنا بهذا الشأن".

وكان الاسير القاضي دخل بغيبوبه خلال الأسبوع قبل الماضي واستفاق منها بعد تسعة أيام في وضع صحي سئ حيث يعاني من ضعف شديد في عمل عضلة القلب.

وكان القاضي،  وهو طالب في معهد الإعلام في جامعة القدس أبو ديس، دخل بالإضراب المفتوح عن الطعام في 15تموز الفائت احتجاجا على اعتقاله الإداري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - والدة القاضي لمراسلنا:غداً تنتهي مدة اعتقال مالك ولا معلومات بشأن صفقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق