عاجل

اخبار فلسطين اليوم التلفزيون المصري يبث خطابا قديمًا للسيسي على أنه جديد الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث التلفزيون المصري يبث خطابا قديمًا للسيسي على أنه جديد واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قرر رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري صفاء حجازي إقالة رئيس قطاع الأخبار مصطفى شحاتة وتكليف نائبه خالد مهنى بالقيام بتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد عقب بث حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي على أنه جديد أثناء زيارته الحالية للولايات المتحدة الأميركية.

ورغم اكتشاف الخطأ بعد ثلاث دقائق فقط من إذاعة الخطاب إلا أن التلفزيون استمر في عرضه بشكل عادي.

واعتذر الاتحاد في بيان رسمي "عما بدر من خطأ جسيم من قطاع الأخبار بإذاعة حديث قديم لرئيس الجمهورية"، مشيرًا إلى "إقالة رئيس قطاع الأخبار وتكليف نائبه خالد مهني لتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد".

من جهته، قال رئيس قطاع الأخبار، مصطفى شحاتة إنه لا يعرف سبب إقالته من منصبه، مضيفًا "ما حدث أن إحدى العاملات في التلفزيون وضعت شريطاً للحوار القديم، بدلاً من الجديد، من دون التأكد من تاريخ الحوار الذي تقوم ببثه، وقد أحيلت هذه العاملة للتحقيق".

وتقدم المحامي المقرب من الأجهزة الأمنية المصرية سمير صبري ببلاغ للنيابة ضد مسؤولي التلفزيون، معتبرًا في تصريحاته لبرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الصحافي أحمد موسى أنّ "ما حدث يعد كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معان"، لافتًا في بلاغه إلى أن "أخطاء التلفزيون مقصودة لأغراض ما".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم التلفزيون المصري يبث خطابا قديمًا للسيسي على أنه جديد الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق