مصر24 - حماس:تأجيل الانتخابات إلغاء للعملية الانتخابية القائمة

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

...عبثا وهروبا من الاستحقاق

غزة-شاشة نيوز- اعتبرت حركة (حماس)، اليوم الأربعاء، أن تأجيل البت في الحكم بالمحكمة العليا برام الله في قضية الانتخابات بناءً على طلب من النيابة العامة هو عملياً إلغاء للعملية الانتخابية القائمة.

وقالت الناطق باسم حماس، سامي أبو زهري في تصريح وصل "شاشة نيوز":"تأجيل البت في الحكم بالمحكمة العليا برام الله في قضية الانتخابات بناءً على طلب من النيابة العامة هو عملياً إلغاء للعملية الانتخابية القائمة".

وشدد أبو زهري على أن هذا الاجراء "يمثل عبثاً بالانتخابات وتهرباً من استحقاقاتها اعتماداً على أدوات السلطة التي تملكها حركة فتح، وهذا التلاعب في العملية الانتخابية يفرغ العملية الديموقراطية من محتواها ويفرض عراقيل إضافية أمام إجراء أي انتخابات لاحقاً في ظل هذه التجربة السيئة للانتخابات البلدية وعدم احترام مجريات العملية الانتخابية من قبل حركة فتح".

وكانت محكمة العدل العليا، اتخذت اليوم قراراً بتأجيل النظر في قضية الانتخابات المحلية حتى الثالث من شهر اكتوبر/تشرين أول المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - حماس:تأجيل الانتخابات إلغاء للعملية الانتخابية القائمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق