عاجل

اخر الاخبار اليوم أزمة كروت الشحن وقمح الأرجوت على رأس اجتماع الحكومة

جورنال مصر 0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: يبحث المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، باجتماع الحكومة الأسبوعى، بمقر الحكومة الدائم، عددا من الملفات والموضوعات المهمة وعلى رأسها، أزمة قمح الأرجوت وكروت الشحن.

ويتابع الاجتماع تقرير وزير الاتصالات حول آخر مستجدات أزمة كروت الشحن وارتفاع أسعارها، وجهود ضبط أسعارها، فضلا عن استعراض تقرير آخر من وزير التموين حول أزمة قمح الأرجوت وسبل توفير السلع الغذائية الأساسية التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر بالإضافة إلى متابعة اخر الجهود المبذولة لضبط الأسعار، وآليات مواجهة انفلات الأسعار.


كما يتضمن الاجتماع متابعة كافة مهام الوزراء بحقائبهم الوزارية في إطار توجيهات القيادة السياسية ببذل كافة الجهود الممكنة من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

ويتابع الاجتماع الموقف التنفيذى للمشروعات الخدمية بالمحافظات وذلك في إطار حرص رئيس مجلس الوزراء، على تنفيذ برنامج الحكومة في اتخاذ كافة الإجراءات والسياسات التي تضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين،عند تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب بصورة مباشرة في صالح محدودي الدخل.

 
بالاضافة الى بحث الاجتماع العمل على زيادة منافذ بيع المنتجات الغذائية الأساسية وزيادة المعروض منها من خلال ضخ الكميات اللازمة، فضلا عن إتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأسواق، للتأكد من بيع كافة المنتجات بالأسعار المناسبة وبالجودة المطلوبة ووفقا لمعايير السلامة الغذائية والصحة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم أزمة كروت الشحن وقمح الأرجوت على رأس اجتماع الحكومة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق