الجزائر اليوم المدية تحتضن الأيام الإعلامية حول الأمن الوطني

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في طبعتها ال 65
المدية تحتضن الأيام الإعلامية حول الأمن الوطني
أشرف أمس الأول مدير الإدارة العامة مراقب الشرطة سيفي محمد النوي ممثلا للواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني بالمركب الرياضي (إمام إلياس) بالمدية على مراسم افتتاح فعاليات الطبعة ال 65 للأيام الإعلامية حول مصالح الأمن الوطني تحت شعار (الشرطة الجوارية... عمل وغاية) بحضور ممثّلي السلطات المحلية وعلى رأسها والي الولاية ممثلي الهيئات القضائية والمجتمع المدني والأسرة الإعلامية.
وأكد ممثل المدير العام للأمن الوطني في كلمته الافتتاحية أن المديرية العامة للأمن الوطني تسعى من خلال هذه النشاطات الجوارية إلى فتح كافة قنوات الإتصال لتوعية المواطن وإشراكه بفاعلية في المعادلة الأمنية وإطّلاعه على أحدث التقنيات والتجهيزات المستعملة من قبل أفراد الشرطة في مجال ضمان أمنه والممتلكات وكذا ما حققته الشرطة الجزائرية من إنجازات أمنية على جميع الأصعدة بفضل السياسة الرشيدة لللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني في مجال التوظيف التكوين الشرطة الجوارية ما مكنها من أن تصبح شرطة رائدة بإطارات وأعوان وأعوان شبهيين تميزهم الاحترافية والجاهزية في أداء المهام. وأضاف أيضا أن هذه الأيام الإعلامية هي دعامة من دعائم التواصل الفعال لإرساء أواصر الثقة المتبادلة ما بين الشرطة والمواطنين كما أنها فرصة للتعريف أكثر وعن قرب بطبيعة مهام رجال الشرطة التي لا تقتصر على الجانب الردعي والقضاء على الجريمة وإنفاذ القانون فحسب بل تمتد إلى مجال الوقاية والتحسيس من خلال إشراك الفاعلين من المجتمع المدني والباحثين ووسائل الإعلام.
كما تم بالمناسبة تدشين مرافق شرطية عملياتية وأخرى إجتماعية منها مقر أمن دائرة سي المحجوب بالإضافة إلى مرقد للعزاب وسكنات وظيفية التي من شأنها تحسين ظروف عمل قوات الشرطة مما ينعكس إيجابا على أداء مهامهم وبالتالي على نوعية الخدمة العمومية التي توفرها الشرطة للمواطن يوميا.
للإشارة يتضمن برنامج هذه الأيام الإعلامية التي ستدوم إلى غاية 22 سبتمبر 2016 عدة نشاطات كتنظيم بمشاركة مختلف فئات المجتمع وإقامة حظيرة مرورية لفائدة الأطفال إضافة إلى تقديم استعراضات في تقنيات الدفاع الذاتي من قبل قوات الشرطة كما سيتم بالمناسبة إلقاء محاضرات ودروس توعوية وتحسيسية من تنشيط إطارات من الأمن الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم المدية تحتضن الأيام الإعلامية حول الأمن الوطني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق