عاجل

اخبار السعودية إصابة فلسطينية برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيبت فتاة فلسطينية اليوم (الأربعاء) برصاص الجيش الإسرائيلي عند حاجز في الضفة الغربية المحتلة، بعد الاشتباه بمحاولتها تنفيذ هجوم، بحسب ما أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية. وقالت وزارة الدفاع في بيان إن الفتاة كانت تحمل حقيبة وتمشي في اتجاه حاجز عسكري اسرائيلي عند مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، مشيرة الى الاشتباه ب «محاولة هجوم».
وبحسب البيان، فان «الحراس (الاسرائيليين) دعوها للتوقف وأطلقوا طلقات تحذيرية في الهواء»، لكن الفتاة «واصلت التقدم في اتجاه المعبر (...)، وأطلق حراس الأمن طلقات تحذيرية على الأرض لايقافها».
ولم توضح وزارة الدفاع الإسرائيلية ان تمت إصابة الفتاة، كما لم تحدد عمرها، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية «إصابة طفلة لم تعرف هويتها بجروح متوسطة برصاص الاحتلال».
وأصيب منذ الجمعة تسعة شرطيين ومدنيين اسرائيليين في هجمات معظمها عمليات طعن، وقتل ستة فلسطينيين خلال هذه الحوادث، وفق الجيش والشرطة.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية إصابة فلسطينية برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق