اخر الاخبار اليوم وزير الخارجية البريطاني يبحث مع نظيره الروسي الأزمة في سوريا والوضع في أوكرانيا

جورنال مصر 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: بحث وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، مع نظيره الروسي سيرجي لافروف الأزمة في سوريا والهجوم الأخير على قافلة المساعدات الإنسانية، والوضع في أوكرانيا.

وقال ناطق باسم وزارة الخارجية البريطانية في بيان اليوم الأربعاء :"اجتمع وزير الخارجية بوريس جونسون بوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة، وكان ذلك أول لقاء بين الوزيرين منذ تولي جونسون منصبه الجديد".

وأضاف أن الوزيرين بحثا الأزمة في سورية، والتصعيد في العنف خلال الأيام الماضية، وخاصة الهجوم الأخير على قافلة المساعدات الإنسانية.مشيرا إلى أن وزير الخارجية البريطاني ضغط على روسيا لاستخدام نفوذها بصورة بناءة، مشددا على ضرورة تعاون المجتمع الدولي لإيجاد حل للصراع، طبقا للمتحدث.

وتابع: "كما أثار جونسون مسألة الوضع في أوكرانيا، حيث الانتهاكات لاتفاقات منسك مستمرة، وشدد على ضرورة وقف إطلاق النار بشكل مستدام في شرق أوكرانيا."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم وزير الخارجية البريطاني يبحث مع نظيره الروسي الأزمة في سوريا والوضع في أوكرانيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق