اخبار مصر ضوابط جديدة في اجتماع محافظ الدقهلية باللجنة العليا للصناديق

النهار مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد حسام الدين امام محافظ الدقهلية اجتماعا لأعضاء اللجنة العليا لصناديق الخدمات الصحية ، الإسكان،  الطرق ، مياه الشرب والصرف الصحي.

وتناول الاجتماع كافة المشروعات التي يتم تنفيذها وتمويلها من الصناديق، وذلك بحضور المهندسة زينب صالح مساعد المحافظ، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام المساعد، ومسئولي قطاعات الإسكان،  الصحة،  الطرق والنقل، مياه الشرب والصرف الصحي،  المرور، ومسئولي الشئون القانونية، والشئون المالية والإدارية، وإدارة الحسابات والإدارة العامة للمتابعة.

 

وأكد المحافظ علي أهمية المتابعة المستمرة لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها، مشددا على ضرورة ان يتم عرض بيانات المشروعات التي يتم تنفيذها في كافة القطاعات تتضمن اسم المشروع والجهة التابع لها والارتباط المالي وتاريخ الارتباط وتاريخ النهو ونسب التنفيذ وأسباب ومبررات تدني نسبة التنفيذ في أي قطاع من القطاعات، وسرعة تلافي هذه المبررات واتمام نسب التنفيذ.

من ناحية أخري وجه المحافظ مدير المرور بالدقهلية بعمل حصر شامل لكافة مركبات "التوك توك" بجميع المراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة، مشيرا لسرعة تدبير أماكن ( حضانات ) للسيارات المخالفة ومركبات التوك توك وتوضيح عدد ما تم ترخيصه من منذ صدور قرار المحافظ في هذا الشأن، مؤكدا علي أهمية سرعة الإبلاغ الفوري للنائب العام بشأن أي واقعة فساد وأضاف انه لا تسامح مطلقا مع أي حالة فساد .

 

كما أكد المحافظ على أهمية الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، قائلا: لا وقت لتضييع أي موارد واهدارها، ويجب العمل بفكر متطور بعيدا عن الروتين والبيروقراطية .

 

ووجه بسرعة اعداد خطابات للأجهزة والوزارات المركزية لإنهاء معوقات كافة المشروعات المتعثرة في جميع قطاعات المرافق والخدمات.

كما وجه لسرعة انهاء إجراءات تركيب عدادات الكهرباء الخاصة بعمارات الإسكان الاجتماعي بأنحاء المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية واعداد خطابات في هذا الشأن للوزارات المركزية.كما وجه سيادته لضرورة موافاة وزارة الإسكان بالإجراءات التي تم اتخاذها على مستوي المحافظة بشأن الاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الامطار ومواجهة أي احداث طارئة خلال موسم سقوط الامطار..

كما تم تخصيص مليون جنيه لشراء مستلزمات طبية للمنشآت الصحية بالمحافظة بالإضافة إلي التكليف بشراء عدد (2) محول كهرباء لمستشفيات تمي الأمديد والسنبلاوين .

كما كلف المحافظ بإجراء مزاد علني في أكتوبر القادم لمحلات المنصورة بلازا لتكون علي مستوي حضاري متطور .

و أكد ان الصناديق الخاصة هدفها دعم وتنفيذ المشروعات التي يحتاجها المواطنين في كافة القطاعات بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة موضحا اننا نعمل لمصحة المواطن وتلبية احتياجاته ومطالبه بجميع انحاء المحافظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر ضوابط جديدة في اجتماع محافظ الدقهلية باللجنة العليا للصناديق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق