اخبار السعودية أمير عسير يكرم الفوتوغرافي آل حاضر و التشكيلي آل زارب

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس نادي عسير الفوتوغرافي أحمد حاضر والفنان التشكيلي عوض زارب صاحب فكرة فعالية شارع الفن بأبها . واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من الأعمال الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي حاضر وما قدمه من مشاهد متميزة لحج هذا العام إضافة إلى ما حصده من جوائز ونجاحات خلال الفترة الماضية .
كما اطلع سموه على على عدد من الأعمال الفنية التي قدمها الفنان التشكيلي عوض زارب في فعالية شارع الفن التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام والتي حققت نجاحا منقطع النظير وحضيت بمتابعة من جميع وسائل الاعلام العربية والمحلية .
واثنى سمو أمير منطقة عسير على الجهود المبذولة التي يقدمها الشباب المبدعين بالمنطقة مقدرا أهمية الفن بشكل عام في تقديم رسائل إنسانية وما يقوم به من دور اجتماعي وتوعوي فاعل وحثهم على تقديم المزيد من الافكار الابداعية التي تساهم في خدمة الوطن والرقي به .
وفي نهاية اللقاء كرم سمو أمير منطقة عسير الفوتوغرافي حاضر والتشكيلي زارب بشهادات تقديرية بالإضافة إلى بطاقة كفالة اليتيم لكل منهما كما التقطت الصورالتذكارية بهذه المناسبة .
من جهتمهما قدما المصور الفوتوغرافي أحمد حاضر والفنان التشكيلي عوض زارب شكرهما وتقديرهما لسمو أمير منطقة عسير على ما يقدمه من دعم ومسانده وتشجيع لشباب منطقة عسير في كافة المجالات الإبداعية , مؤكدين أن ما تحقق لهما من نجاح كان بدعم مباشر وبمتابعة من سموه الكريم , واعدين بتقديم المزيد من الجهد والعطاء لكل ما من شأنه الرقي والتقدم بالمنطقة في كافة المجالات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية أمير عسير يكرم الفوتوغرافي آل حاضر و التشكيلي آل زارب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق