عاجل

اخر الاخبار اليوم النقض تحدد جلسة 13 فبراير لنظر الطعن المقدم من سيدة المطار

جورنال مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


جورنال مصر: قررت محكمة النقض برئاسة المستشار مصطفي شفيق رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة النقض ، تحديد جلسة 13 فبرايرمن  العام المقبل ، لنظر اولي جلسات الطعن  المقدم  من 
«ياسمين محى الدين النرش» المعروفة إعلامياَ بـ"سيدة المطار" على الأحكام الصادرة ضدها بمعاقبتها بالسجن  4 سنوات وتغريمها خمسون الف جنيه، لاتهامها بحيازة جوهر "الحشيش" ومقاومة السلطات والتعدي على أحد رجال الضبط القضائي بالضرب.

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة قضت بالسجن 4 سنوات على سيدة الأعمال ياسمين النرش المعروفة إعلاميا بـ ”سيدة المطار” لإدانتها بالتعدي على أحد ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي وحيازة مواد مخدرة.

وتضمن الحكم معاقبة ياسمين النرش بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدى على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها مبلغ 50 ألف جنيه.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم النقض تحدد جلسة 13 فبراير لنظر الطعن المقدم من سيدة المطار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق