مصر24 - هل هناك لقاء جديد لبحث المصالحة؟

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر لقاء عقد قبيل شهر رمضان

رام الله - شاشة نيوز - قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد ان الاتصالات جارية مع قطر لتحديد موعد عقد الجلسة القادمة للمصالحة التي هي استكمال للجلسات السابقة التي عقدت قبيل شهر رمضان.
وبين الاحمد في حديث لـ "صوت فلسطين" ان هذه الجلسة كانت من المفروض ان تجرى في الاسبوع الاخير من شهر رمضان الا ان حركة حماس رفضت عقدها في حينه بناء على تطورات الاتفاق التركي الإسرائيلي وعادت مجددا لتعلن استعدادها لعقد اللقاء .  
واعتبر الاحمد انه لا حاجة لنقاشات جديدة من شانها تعطيل الحل مشيراً الى ان  المطلوب من اللقاء هو الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية وتحديد موعد الانتخابات الرئاسية والتشريعية.
واضاف انه تم الاتفاق مع الجانب القطري على التوجه الى اجراء انتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني يحترم الجميع نتائجها في حال عدم الاتفاق على تشكيل الحكومة.
وفيما يتعلق بالأنباء عن الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية برئاسة عضو اللجنة المركزية محمد شتيه اكد الاحمد ان لا صحة لذلك على الاطلاق  مشيرا الى ان هذه الاشاعات جزء من لعبة اضاعة الوقت وخلط الاوراق والدخول في متاهات لا تمت بصلة لتحقيق الوحدة وانهاء الانقسام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - هل هناك لقاء جديد لبحث المصالحة؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق