منوعات «By the sea».. آخر أفلام أنجلينا جولي وبراد بيت الذي تنبأ بانفصالهما

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شكل خبر انفصال الثنائي الأشهر في هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت صدمة لكل محبيهما في العالم، خاصة وأنها كانت من القصص الرومانسية التي دوما ما استشهد بها الجمهور، فقد أعلن محامي جولي إنها تقدمت بطلب للطلاق من زوجها، قائلا "لقد اتخذ هذا القرار من أجل مصلحة الأسرة، هي لن تعلق عليه، وتطلب احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

من المفارقة أن آخر أفلام جولي وبيت معا تنبأ بما حدث، وهو فيلم "By the sea" من كتابة وإخراج إنجلينا جولي، وعرض في دور السينما  العام الماضي.

تدور أحداث الفيلم في السبعينيات في فرنسا، حول زوجين أمريكيين فانيسا ورونالد، امتدت علاقتها لـ14 عام من الزواج، ويقررا السفر لأحد الفنادق بهدف كتابة الزوج لرواية خلال الإقامة هناك، وخلال إقامتهما سويا يكتشف الزوجين فتور العلاقة بينهما، وعدم وجود أي توافق، فالعلاقة المملة تدفعها إلى مراقبة جيرانهما القاطنين في الغرفة المقابلة لهما في كافة تفاصيل حياتهما، وعلاقتهما الجنسية، مما يدفعهما للشعور بعدم ملائمة أحدهما للأخر.

angelina-jolie-and-husband-brad-pitt

ذلك الشعور بالاختلاف وعدم التوافق الذي حدث بين فانيسيا ورونالد في الفيلم، هو ما حدث بالفعل في حياة كلا من براد وإنجلينا، حسبما أعلنت في دعوى الطلاق، بأن بينهما اختلافات لا يمكن تسويتها.

شاهد أيضا

وكانت تلك المرة الأولى التي يشترك فيها بيت وجولي في التمثيل معًا بعد عشر سنوات من اجتماعهما الأول في فيلم "السيد والسيدة سميث" الذي ارتبطا ببعضهما بعده مباشرةً، كما أنه الفيلم الأول الذي تظهر فيه جولي بإسمها بعد الزواج "آنجلينا جولي بيت".

يذكر أن جولي طلبت الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية و15 عاما مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وذكرت جولي أن الانفصال بدأ في 15 سبتمبر الحالي.

 وقال بيت في بيان لصحيفة "بيبول": "أشعر بحزن شديد بهذا الشأن لكن المهم الآن هو حياة أبنائنا، والتمس من الصحافة أن تمنحهم المساحة التي يستحقونها خلال هذا الوقت الصعب".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات «By the sea».. آخر أفلام أنجلينا جولي وبراد بيت الذي تنبأ بانفصالهما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق