منوعات «الأب الروحي» دراما تشويقية تجمع خبرة الكبار بطموحات الوجوه الجديدة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بين الأعمال التليفزيونية الطويلة التي ينشغل مجموعة من المنتجين وصنّاع الدراما التليفزيونية هذه الفترة بتقديمها ليتم عرضها على الفضائيات خلال الموسم الجاري، يأتي مسلسل "الأب الروحي" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويتصدر بطولته مجموعة من النجوم الكبار منهم محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، أحمد عبد العزيز، أحمد راتب، سناء شافع، ومن الشباب مي سليم، أحمد فلوكس، دنيا عبد العزيز، ميرهان حسين، محمد دياب، إنجي أباظة، وأيضًا الفنان إيهاب فهمي.

العمل من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار، الذي  فضّل أن يكون "الأب الروحي" فرصة لمجموعة من الوجوه الجديدة لأن يتابعها المشاهد في مسلسل يتوقع له أن يحظى بمشاهدة جيدة خلال عرضه، وذلك بعدما شاهدهم في أعمال سابقة، ووجدهم يتمتعون بموهبة جديرة بهذه الفرصة، منهم هند عبد الحليم، حسني شتا، كارولين عزمي، محمد عز، عمر الشناوي، منى فاروق. 

شاهد أيضا

كتب قصة "الأب الروحي" المؤلف الشاب هاني سرحان، في أول تجربة تأليف منفرد له، بعد أن شارك في كتابة عدة أعمال منها مسلسل "نوايا بريئة" الذي تم عرضه على شاشة OSN.

ويتوقع منتجا "الأب الروحي"، ومخرجه أيضًا بيتر ميمي، أن يكون المسلسل نقطة الانطلاقة لهؤلاء الممثلين الشباب، خاصة في ظل طموحاتهم التي تدفعهم لتقديم أفضل أداء لديهم، والذي يتزامن مع اهتمام بيتر بهذه التجربة، لاسيما أنها الأولى له في الإخراج التليفزيوني، بعد أن قدم أفلام منها "الهرم الرابع" بطولة أحمد حاتم، وقريبًا يُعرض له "القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة ليست جديدة على شركة "فنون مصر"، إذ سبق وقدمت فرصة مميزة للنجم طارق لطفي في مسلسل "بعد البداية"، الذي تم عرضه العام الماضي، ونال إشادات واسعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات «الأب الروحي» دراما تشويقية تجمع خبرة الكبار بطموحات الوجوه الجديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق