الجزائر اليوم ملعب 5 جويلية... 6 أسابيع خارج الخدمة

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن ملعب الخامس جويلية الاولمبي التابع لمركب محمد بوضياف بالعاصمة لن يكون جاهزا تمام الجاهزية لاحتضان مباراة الكأس الممتازة بين اتحاد العاصمة بطل موسم الماضي و العميد مولودية الجزائر المتوج بكأس الجمهورية العام المنصرم والمقررة يوم الفاتح نوفمبر .
ملعب 5 جويلية سيغلق لمدة ستة أسابيع ابتداء من 25 سبتمبر الجاري لوضع العشب الطبيعي الجديد" حسبما أعلنه وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي كاشفا عن تنصيب لجنة تحقيق لتحديد المسؤوليات في أسباب تدهور الأرضية.

وتجرى اللقاءات المحلية العاصمية بين : اتحاد الحراش- نصر حسين وشباب بلوزداد- اتحاد الجزائر, المبرمجة نهاية الاسبوع بملعب 5 جويلية على ان تنطلق الاشغال مباشرة بعد المباراتين.

واشتكت العديد من اندية الجزائر العاصمة من تدهور عشب الملعب الاولمبي خلال مباريات الداربي منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري.
واضاف الوزير," قمنا بتنصيب لجنة وزارية لتحديد المسؤوليات لهذا التدهور واتخاد الاجراءات في هذا المجال. يتحتم علينا ترشيد المال العام ".
وطلب ولد علي من المدير العام لديوان المركب الاولمبي , يوسف قارة عدم الاكتفاء بالمساعدة التقنية واللجوء الى ابرام عقود للصيانة والمتابعة المتواصلة للعشب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم ملعب 5 جويلية... 6 أسابيع خارج الخدمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق