اخر الاخبار اليوم دفاع «ياسمين النرش»: مذكرة الطعن تجاهلت أقوال المتهمة أمام النيابة

جورنال مصر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: كشف  المحامي إسماعيل بركة دفاع «ياسمين محى الدين النرش» المعروفة إعلامياَ بـ"سيدة المطار" أن الحكم الصادر في حق موكلته، شابه القصور فى تحصيل واقعات الدعوى، والقصور العام في التسبيب، والفساد في الاستدلال، الخطأ في تطبيق القانون، والإخلال بحق الدفاع، والخطأ فى الإسناد بالنسبة لأقوال الشهود".

 

وذكر الطعن المقدم من الدفاع، أن الحكم تجاهل أقوال المتهمة، سواء بتحقيقات النيابة العامة، أو بجلسة المحاكمة، حيث سمحت لها المحكمة بالإدلاء بأقوالها بموافقة دفاعها، من أن الشرطيات قمن بفتح حقائبها، فى غيبيتها، وإخراج ما فيها، عند تواجدها في دورة المياه، مدعيات أن بها قطع المخدر المقول بضبطه، خلافاَ للحقيقة، وهو دفاع جوهري لم تشأ المحكمة الإشارة إليه صراحة أو ضمناَ.

 

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عبد العليم عطيه قضت بالسجن 4 سنوات على سيدة الأعمال ياسمين النرش المعروفة إعلاميا بـ”سيدة المطار” لإدانتها بالتعدي على أحد ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي وحيازة مواد مخدرة.

وتضمن الحكم معاقبة ياسمين النرش بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدى على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها مبلغ 50 ألف جنيه.

 

وكان المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، قد أمر بإحالة المتهمة ياسمين محي الدين أحمد النرش إلى محكمة الجنايات بعد تأكيد تحقيقات النيابة العامة معها ارتكابها جرائم تشكل جنايات وجنح معاقب عليها قانونا.f  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم دفاع «ياسمين النرش»: مذكرة الطعن تجاهلت أقوال المتهمة أمام النيابة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق