اخر الاخبار اليوم تجديد حبس مسجل خطر لاتهامه بقتل زوجته

جورنال مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، تجديد حبس مسجل خطر 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوجته لرفضها العودة معه لمسكن الزوجية.

 

كشفت تحقيقات النيابة أن خلافات نشبت بين «سيد .ع » 39 سنة" وزوجته هاجر فى العقد الرابع من عمرها، لعدم انفاقه على متطلبات المنزل، مما اضطرها لتركه والذهاب لمنزل شقيقها.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم توجه الى منزل شقيق زوجته، وطلب منها العودة معه، وعندما رفضت نشبت بينهما مشاداة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها بطعنها بمقص، ليسقطها قتيلة، وفر هاربا.

 

وأكد شقيق المجنى عليها أنه لم يكن متواجد بالمنزل وقت وقوع الحادثة، فيما أكد أحد الجيران انه رأى زوج المجنى عليها خارجا من المنزل ويسير بشكل غير طبيعى.

 

ودلت التحريات إلى ان وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم تجديد حبس مسجل خطر لاتهامه بقتل زوجته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق