اخر الاخبار اليوم منطوق الحكم على أمناء شرطة المطرية المتهمين بالاعتداء على الأطباء

جورنال مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: قضت محكمة جنح المطرية المنعقدة بمدينة نصر، برئاسة المستشار يحيى عادل صادق، وأمانة سر محمد أبو المجد، بحبس 9 أمناء شرطة (مخلى سبيلهم)، لاتهامهم بالتعدي على أطباء مستشفى المطرية العام ٣ سنوات مع الشغل.

 

وجاء الحكم كالاتي: حضوري توكيل للمتهم الأول والثاني والثالث والرابع والسادس والسابع والثامن والتاسع وغيابي بالنسبة للمتهم الخامس حبس كل منهم سنتين مع الشغل وكفالة 2000 جنيه عن التهمة الأولي والثانية، للارتباط.. وحبسهم سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه عن التهمة الثالثة وتغريمهم 5000 ألف جنيه عن التهمة الرابعة والزامهم بالمصاريف.

 

كما الزمت بتأديتهم مبلغ 10 آلاف جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت، للمدعين بالحق المدني وبتأديتهم - عدا المتهم الخامس - مبلغ 10 آلاف جنيه وواحد للمدعي بالحق المدني نقيب أطباء مصر وإلزامهم بالمصاريف و50 جنيه اتعاب المحاماة ورفض الادعاء المدني المقابل وإلزام رافعيه بالمصاريف.

 

كان النائب العام المستشار نبيل صادق أمر بإحالة أمناء الشرطة (مخلى سبيلهم) لمحكمة الجنح على خلفية تعديهم على أطباء مستشفى المطرية.

 

وجاء قرار الإحالة الذي أعدته نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، أن أمناء الشرطة محمد محمد رضوان، وحسام أحمد على، ومحمود محمد عطية محمود، السيد أحمد عبد الحميد، وأسامة رضا محمد، ومحمد إبراهيم أحمد، يحيى إسماعيل عبد العزيز، وعبد المنعم إبراهيم سالم، ومحمد نزيه السيد، قاموا في يوم 28 يناير الماضي بالقبض على الأطباء أحمد السيد عبد الله، ومؤمن عبد العظيم أحمد، وأحمد محسن جلالة، واحتجزوهم دون أمر أحد من الحكام المختصين بذلك وفى غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين، واللوائح بالقبض على ذوى الشبهة.

 

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين تعدوا على المجنى عليهم بالضرب والسب أثناء أداء وظيفتهم بالكشف على المتهم الأول، وكان ذلك باستعمال أداة نشأ عنها جرح احتاج لمدة 20 يومًا للعلاج.

 

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمين بصفتهم أفراد بقسم شرطة المطرية، استعملوا القسوة مع المجنى عليهم بالضرب فأحدثوا بهم إصابات اعتمادًا على سلطات وظيفتهم، كما قام المتهمان الأول والثاني بإهانة الأطباء وكافة العاملين بمستشفى المطرية بالقول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم منطوق الحكم على أمناء شرطة المطرية المتهمين بالاعتداء على الأطباء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق