سلطانة: مومو يرد على ما تداولته الصحافة حول امتناعه عن أداء مستحقات أبنائه الدراسية

سلطانة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد الكثير من التقارير الإعلامية التي تتحدث عن امتناع المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، الشهير بمومو عن أداء مستحقات أبنائه المدرسية، اختار نجم « هيت راديو » الرد على المباشر ،خلال استضافته لخريج ستار أكاديمي إيهاب أمير اليوم صباحا.

وقال المنشط الإذاعي أنه التقى سيدة بالأمس، نصحته بأن يتجاهل ما ينشره الإعلام، مستشهدة بالحكمة الشهيرة « اكتب كل ما يقوله الناس ضدك في اوراق وضعها تحت قدميك فكلما زادت الاوراق ارتفعت انت. » وهو ما اعتبره البعض ردا غير مباشر على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بالأمس.

وفي تفاصيل الموضوع، نشرت مواقع تدوينة على حساب في الفايسبوك، قيل إنه لزوجة مومو السابقة، تؤكد فيه أن أب أولادها امتنع عن أداء مستحقات أبنائه الدراسية، ونصحها بتسجيلهم في مسجد لتعلم القران عوض مدارس تكلف الكثير

مومو بدوره امتنع عن الرد في أي وسيلة إعلامية واختار برنامجه والاستشهاد بحكمة تنال إعجاب العديدين.
يشار أنها ليست المرة الأولى التي تثير تصريحات زوجته السابقة الجدل، فقد سبق لها أن خرجت بتصريحات تفيد بأنه يعاملها وأبنائه بجفاء ولم يطلب زيارتهم منذ انفصاله عنها.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: مومو يرد على ما تداولته الصحافة حول امتناعه عن أداء مستحقات أبنائه الدراسية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق