اخبار مصر «إعلام البرلمان» تطالب بسرعة إعادة هيكلة ماسبيرو

النهار مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت النائبة جليلة عثمان، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن تكرار الأزمات في ماسبيرو يستوجب إعادة الهيكلة على وجه السرعة، قائلة: "بنسمع عن الهيكلة منذ سنوات لكن دون تنفيذ، وهو الأمر الذي يتسبب في تكرار المشكلات في هذا القطاع المهم".

وأشارت النائبة في تصريحات صحفية إلى أنها ستبحث تقديم طلب إحاطة حول ما حدث مؤخرًا من إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي، على أنه حوار أجراه في نيويورك على هامش مشاركته في اجتماع الأمم المتحدة.

وقالت جليلة عثمان: "ماسبيرو أصبح يتيما بدون أب وهو ما يتسبب في زيادة مشكلاته"، مشددة على أن الحل يكمن في سرعة تشكيل الهيئة الوطنية للإعلام، خاصة أن هناك تقاعسًا من بعض القيادات في القيام بأدوارها.

وأكدت أن الإهمال مُستشرٍ في جميع قطاعات ماسبيرو، ما يعد نوعًا من الفساد يستوجب إيجاد الحلول المناسبة له، مشيرة إلى أن هناك خللًا في اختيار القيادات الفنية والإدارية.

ورفضت النائبة، نظرية "المؤامرة" التي تبناها البعض بأن هناك قيادات إخوانية وراء هذه الأزمات، قائلة: "لا أعلم ما إذا كانت هناك قيادات إخوانية من عدمه، إلا أن هناك بالفعل اعتمادًا على أهل الثقة أكثر من أهل الخبرة في القطاعات المختلفة بماسبيرو".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «إعلام البرلمان» تطالب بسرعة إعادة هيكلة ماسبيرو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق