اخر الاخبار اليوم ضبط 8 أثناء تنقيبهم عن الآثار بمصر الجديدة

جورنال مصر 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على ٨ أشخاص، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار بمنطقة مصر الجديدة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، تفيد قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بشقة بالدور الأرضي، وعلي الفور أمر اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة الانتقال والقبض على المتهمين، وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبط مالك الشقة ونجله و٦ أشخاص آخرين، أثناء قيامهم بأعمال الحفر داخل الشقة.

 

كما ضبط بحوزة المتهمين "2 جاكوش، أجنة حديدية، و2 غلق، و2 فأس، و15 متر حبل"، وتبين وجود حفرة قطرها 1.5 متر بعمق 8 متر، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة للتنقيب عن الآثار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8885 لسنة 2016م إداري القسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم ضبط 8 أثناء تنقيبهم عن الآثار بمصر الجديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق