عاجل

اخبار فلسطين اليوم تمديد اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني بالداخل الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث تمديد اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني بالداخل واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

مددت محكمة الصلح الإسرائيلية بمدينة حيفا الأربعاء، بناءً على طلب تقدمت به النيابة العامة، اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي، عوض عبد الفتاح، حتى الأحد 25 أيلول/سبتمبر الجاري.

وكانت النيابة العامة قد تقدمت بطلب للمحكمة بتمديد اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي، منذ يوم الأحد الماضي.

وتواجد في المحكمة كل من نواب التجمع الوطني الديمقراطي، د. باسل غطاس، جمال زحالقة وحنين زعبي، وأمين عام الحزب امطانس شحادة، ورئيس لجنة الحريات، الشيخ كمال خطيب، ورئيس مجلس محلي كوكب أبو الهيجاء زاهر صالح، والقيادي في حركة أبناء البلد، رجا اغبارية، بالإضافة إلى عدد من الناشطين.

ونفذت الشرطة الإسرائيلية حملة اعتقالات واسعة طالت قياديين وناشطين بحزب التجمع الوطني الديمقراطي، بعد مداهمة منازلهم، كان آخرها  فحر الأربعاء، بزعم مخالفة قانون الأحزاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم تمديد اعتقال رئيس حزب التجمع الوطني بالداخل الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق