هاي كورة الكلاسيكو الصغير مابين الثأر وإثبات العقدة .. وزيدان يتابع من بعيد

هاي كورة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة _ أصبحت مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد مؤخراً، بمثابة الكلاسيكو الصغير، بعدما أصبح الروخي بلانكوس خصماً عنيداً يهدد عرش برشلونة وريال مدريد.

يحل أتليتكو ضيفاً على برشلونة في الكامب نو، ويريد سيميوني أن يفوز لأول مرة على ملعب برشلونة، الذي لم يتمكن من الفوز عليه أبداً منذ أن جلس على كرسي المدير الفني في مقاعد أتلتيكو مدريد.

بينما يريد برشلونة إثبات العقدة، ومواصلة الفوز على سيميوني ولاعبيه، من أجل أن يتخطوا عقبة كبيرة في رحلة الحفاظ على اللقب.

أتلتيكو مدريد يدخل المباراة، وفي جعبته 8 نقاط، بينما يمتلك برشلونة 9 نقاط، في الوقت الذي يغرد ريال مدريد وحيداً في الصدارة برصيد 11 نقطة.

سيميوني عنف لاعبيه بعد النتائج المخيبة في البداية، ومن ثم إستفاق الروخي بلانكوس، وتحديداً الهداف فيرناندو توريس الذي يملك سجلاً ممتازاً أمام برشلونة، حيث سجل 11 هدف في شباك البلوجرانا.

أتليتكو سيدخل المباراة بدون غيابات مؤثرة، سيميوني أكد على قوة فريقه والثقة الذي يتمتع بها الفريق العاصمي.

على الجانب الأخر، أصحاب الأرض بعد هزيمة ألافيس، إنتفضوا في وجه سيلتك بدوري الأبطال، ثم الفوز على ليجانيس بخماسية، 11 هدف في مبارتين، هذا هو البرسا الذي يعرفه الجميع، وليس الذي فشل في تسجيل مهاجميه أي هدف خلال 90 دقيقة، أمام ألافيس.

ثلاثي الـMSN في حالة جيدة، كلاً منهم ساعد الأخر في مباراة ليجانيس، ويتمنوا أن يكرروها أمام رجال سيميوني، بالإضافة لإكتمال شفاء إنييستا وراكيتيتش.

من جانبه، يتابع زين الدين زيدان المباراة ويتمنى أن تنتهي تعادل، ويفوز فريقه على فياريال، من أجل أن يبتعد زيزو بالصدارة مع الملوك، ويواصل سعيه لتحقيق اللقب الغائب عن الملكي منذ 4 سنوات.




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة الكلاسيكو الصغير مابين الثأر وإثبات العقدة .. وزيدان يتابع من بعيد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق