الجزائر اليوم تدمير 3 مخابئ و 23 قنبلة تقليدية الصنع في كل من بومرداس و باتنة

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي أمس الثلاثاء ثلاثة مخابئ و 23 قنبلة تقليدية الصنع بكل من بومرداس وباتنة حسب ما أفاده بيان لوزارة الدفاع الوطني يوم الأربعاء . و أوضح ذات البيان انه "في إطار مكافحة الإرهاب, دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي, يوم 20 سبتمبر 2016 ثلاثة (03) مخابئ و(23) قنبلة تقليدية الصنع بكل من بومرداس/ن.ع.1 وباتنة/ن.ع.5".
وأضاف المصدر انه "في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة, أوقفت مفارزللجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار/ن.ع.6, (24) مهربا وضبطت (07) شاحنات وكمية جد ضخمة من المواد الغذائية تقدر ب(114,495) طن كانت موجهة للتهريب ومحول كهربائي ومطرقتي (02) ضغط وجهازي (02) كشف عن المعادن".
أما بوهران /ن.ع.2 --أضاف بيان وزارة الدفاع الوطني --," أوقف عناصر الدرك الوطني (03) تجار مخدرات وبحوزتهم كيلوغرام (01) من مادة الكوكايين, في حين أوقف حرس الحدود (11) مهاجرا غير شرعي بتلمسان".
و في الأخير اوضح البيان انه "وبعين تموشنت, أحبطت وحدة لحراس الشواطئ محاولة هجرة غير شرعية ل(12) شاخصا كانوا على متن قارب مطاطي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم تدمير 3 مخابئ و 23 قنبلة تقليدية الصنع في كل من بومرداس و باتنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق