فلسطين اليوم - مسؤول الانتخابات في حماس بالضفة يرد على قرار محكمة العدل

فلسطين اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر مسؤول الانتخابات في حركة حماس بالضفة الغربية فايز وردة، تأجل البت بشأن الانتخابات المحلية من محكمة العدل العليا إلى الثالث من أكتوبر، قراراً بتعطيل الانتخابات بشكل قاطع وفقا لقرار سياسي.

وقال وردة: إن هذا التعطيل كان متوقعا، فالقرار السابق بتأجيل الانتخابات كان قرار بالتأجيل ولكن القصد منه كما كان واضحا للجميع هو تعطيل الانتخابات التي كان من المقرر أن تجري في الثامن من أكتوبر.

وحول رد حركة حماس على القرار قال وردة:" سنقوم بدراسة القرار وإصدار بيان من الحركة ردا على هذا القرار، المستفيد الوحيد منه حركة فتح والسلطة".

وأوضح وردة، إن حركة فتح عندما شعرت بإمكانية خسارتها للانتخابات بدأت الطعن بقضايا معروفة من قبل إقرار الانتخابات، ولم ولن تتغير بالمستقبل القريب من وضع المحاكم في غزة وعدم إمكانية تنفيذ الانتخابات في مدينة القدس.

وأكد وردة على أن الهدف الواضح هو إخراج حماس من العملية الانتخابية لتجري الانتخابات كما جرت في المرة الماضية بأن تتنافس حركة فتح مع نفسها.

وتوقع وردة أن تجري الانتخابات وفقا لمرسوم رئاسي جديد وقوانين جديدة تتلائم مع حركة فتح والسلطة ولا تتناسب مع حماس لإجبارها على الانسحاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - مسؤول الانتخابات في حماس بالضفة يرد على قرار محكمة العدل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق