هاي كورة بالوتيلي في مواجهة فالكاو .. ضحايا البريمرليج في الدوري الفرنسي

هاي كورة 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة _ يواجه اليوم فريق نيس الفرنسي، نظيره موناكو ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى، موسم 2016/2017.

يلعب لفريق نيس، الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، الذي عانى كثيراً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، بعدما ذهب للريدز في 2014 مقابل 20 مليون يورو، لكن بعد موسم أول سئ لم يقدم فيه المنتظر، قرر براندن رودجرز إعارة اللاعب لنادية السابق ميلان.

رفض ميلان تجديد إعارة اللاعب بعد أول موسم، ليعود ماريو لليفر، لكنه وجد يورجن كلوب بدلاً من رودجرز، ليخبره الألماني بأن يبحث عن نادي أخر، لأنه لا يوجد مكان له في الفريق.

بالوتيلي ظل طوال الصيف، يتم عرضه على أندية كثيرة من خلال وكيل أعماله الأغلى في العالم، مينو رايولا، حيث رفض أياكس وباليرمو وساسولو وكييفو فيرونا، ضم اللاعب، بسبب راتبه الضخم، والذي من الصعب ان يقوم أحدهم بدفع هذا الراتب له.

ليستقر بالوتيلي في نهاية المطاف في نادي نيس، مع تقليل راتبه نوعاً ما، وخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي، أكد رايولا بأنها ستعيد بالوتيلي للواجهة من جديد.

على الجانب الأخر، رادميل فالكاو الذي كان أحد أفضل مهاجمي العالم في وقت من الأوقات، إن لم يكن أفضلهم، إنضم لموناكو في 2013 قادماً من أتلتيكو مدريد بصفقة خيالية، وراتب كبير، لكن سرعان ما أصيب اللاعب بالرباط الصليبي في أول موسم له، وقبل كأس العالم 2014.

في أغسطس 2014، أراد مانشستر يونايتد تدعيم هجومه، فإستطاع التغلب على ريال مدريد وفاز بالكولمبي ليتكون هجوم الشياطين، برباعي، فالكاو، وفان بيرسي، وروني، ودي ماريا، ولكن لم يستطع رادميل تقديم نفس المستوى الذي كان يقدمه مع أتلتيكو مدريد وبورتو من قبل.

إنتهت فترة إعارة رادميل، ليعود إلى موناكو الذي أعاده أيضاً لإنجلترا، لكن هذه المرة عبر بوابة تشيلسي، الفريق بطل الدوري الإنجليزي والذي بحاجة لمهاجم بقوة فالكاو.

كثرت إصابات فالكاو مع البلوز، ولم يستطع أن يشارك في مباريات كبيرة، ليقرر البلوز عدم تمديد إعارته، ويعود المهاجم الكولمبي من جديد لموناكو، في فرصة أخيرة من أجل إثبات بأنه مازال حياً كروياً.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة بالوتيلي في مواجهة فالكاو .. ضحايا البريمرليج في الدوري الفرنسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق