اخر الاخبار اليوم القوات العراقية تحرر قريتين في جزيرة البغدادي بالأنبار

جورنال مصر 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الأربعاء 21/سبتمبر/2016 - 02:25 م

تمكنت القوات العراقية المشتركة، اليوم/الأربعاء/، من تحرير قريتين في جزيرة البغدادي بمحافظة الأنبار غربي العراق..وواصلت القوات المشاركة في عملية تحرير قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق تقدمها في عملية تحرير القضاء آخر معاقل تنظيم(داعش) الإرهابي في المحافظة.

وذكر قيادة "عمليات الجزيرة" العراقية أن القوات حررت قريتي "الطسية" و"أبو وردة" في جزيرة البغدادي ورفعت العلم العراقي فوقهما في إطار العمليات العسكرية التي انطلقت بالتزامن في جزيرتي البغدادي والرمادي والشرقاط.

كما أحرزت القوات المسلحة العراقية مدعومة بقوات"الحشد الشعبي" اليوم تقدما باتجاه مركز قضاء الشرقاط، فيما رفع مواطنون الرايات البيضاء على منازلهم ترحيبا بالقوات العراقية.

كانت القوات العراقية حررت العديد من القرى المحيطة بمركز قضاء الشرقاط أمس /الثلاثاء/ وقتلت العديد من الإرهابيين ودمرت سيارات مفخخة لتنظيم داعش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم القوات العراقية تحرر قريتين في جزيرة البغدادي بالأنبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق