الجزائر اليوم الرابطة الأولى موبيليس (الجولة الخامسة) : اختبارات جدية لأصحاب المقدمة

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيكون فريقا اتحاد الجزائر ومولودية وهران, متصدرا البطولة, أمام امتحان جدي بمناسبة اجراء الجولة الخامسة من الرابطة الاولى لكرة القدم "موبيليس", المقررة أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين. اتحاد الجزائر صاحب المركز الاول مناصفة مع مولودية وهران برصيد 10نقاط سيكون على موعد, يوم السبت, مع الداربي العاصمي أمام الجار شباب بلوزداد (المرتبة 9, 4ن) في مواجهة نارية مفتوحة على جميع الاحتمالات.
أما مولودية وهران شريكه في الريادة, فلن تقل مهمته صعوبة, حيث سيحل ضيفا على مولودية الجزائر المطالبة بالاستفاقة, في مواجهة تقام يوم الجمعة دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على "العميد".
وتجرى قمة عاصمية أخرى, يوم الخميس بين اتحاد الحراش ونصر حسين داي, غير أن عقوبة دون جمهور, المسلطة على الاتحاد "ستفسد" الحفل العاصمي في المدرجات.
وتبدو الاهداف فيها متباينة بما ان "الصفراء" (2نقاط) تبحث عن تحقيق اول فوز لها هذا الموسم, في الوقت الذي تطمح فيه "النصرية" (7ن) الى الارتقاء اكثر في المقدمة و تاكيد انتصارها الاخير على مولودية الجزائر (1-0).
وفي الشرق الجزائري, سيكون ملعب حملاوي مسرحا للقمة بين شباب قسنطينة و دفاع تاجنانت.
ويطمح الشباب الى تحقيق اول انتصار له والتصالح مع الانصار بعد انطلاق موسم متعثرة, على عكس الفريق الازرق الراغب في افتكاك الصدارة او المرتبة الثانية على الاقل مادام انه يحتل المركز الثالث.
بالمقابل يستضيف سريع غليزان, متذيل الترتيب بدون رصيد بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده من قبل الرابطة, يستضيف بمعنويات منحطة فريق شبيبة الساورة التي تصبو الى الانقضاض على هذه الفرصة لتحسين مركزها سيما بعد بدايتها الصعبة هذا الموسم, علما وأن ابناء الجنوب يحتلون الصف العاشر باربع نقاط.
من جانبه يستقبل اتحاد بلعباس (المركز 15, 2ن) فريق وفاق سطيف صاحب المركز الرابع (8ن) في مباراة صعبة و مصيرية لابناء المدرب شريف الوزاني المطالبون بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية و تحقيق اول فوز.
فإذا كان الاتحاد يريد مغادرة الصفوف الاخيرة, يفكر الوفاق في افتكاك إحدى المراكز الاولى, سيما وأن نقطتين فقط تفصله عن الريادة.
وفي وسط الترتيب, تستضيف شبيبة القبائل (المركز 8, 6ن) تشكيلة شباب باتنة (المركز 7, 6ن), حيث تبدو المواجهة متكافئة الفرص مع أفضلية طفيفة للشبيبة المحلية.
أما مواجهة أولمبي المدية - مولودية بجاية, فقد تم تأجيلها الي موعد لاحق, بسبب مشاركة المولودية في نصف نهائي اياب كأس الكونفديرالية الافريقية الافريقية (الكاف).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الرابطة الأولى موبيليس (الجولة الخامسة) : اختبارات جدية لأصحاب المقدمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق