الجزائر اليوم القرعة تُعبد طريق الريال نحو لقب مونديال الأندية

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سحبت اليوم قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2016 والتي ستقام في اليابان بين ال 8 – 18 من ديسبمر المقبل، بمشاركة 7 أندية على رأسها ريال مدريد بطل أوروبا. وسيبدأ ريال مدريد مشواره في البطولة من نصف النهائي، حيث سيلتقي فيه بالفائز من مباراة بطل دوري أبطال آسيا وكلوب أمريكا المكسيكي (بطل دوري أبطال الكونكاكف).
وستقام المباراة الأولى في البطولة بين ممثل الدولة المضيفة وهو بطل الدوري الياباني، مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل دوري أبطال أوقيانوسيا)، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة ببطل دوري أبطال أفريقيا في ربع النهائي.
الفائز من ربع النهائي الأخير سيضرب موعدًا مع أتليتكو ناسيونال الكولومبي بطل كأس ليبرتادوريس (أميركا الجنوبية) في الدور نصف النهائي.
جدير بالذكر أنه تحدد حتى الآن هوية 4 من الفرق السبعة المشاركة وهي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، كلوب أمريكا المكسيكي، ريال مدريد الإسباني وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم القرعة تُعبد طريق الريال نحو لقب مونديال الأندية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق