سلطانة: ما هي أفضل دولة يمكن أن يعيش بها المغتربون؟

سلطانة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث احتلت سنغافورة المركز الأول هذا العام كأفضل بلد يمكن أن يعيش فيها المغتربين من بين 190 دولة في العالم، محتفظتاً بذلك على اللقب للسنة الثانية على التوالي.

فقد كشف تقرير نشره « إتش إس بي سي » المتعلق بالعمال الأجانب لعام 2016، أنه تم اختيار سنغافورة من قبل المغتربين للسنة الثانية على التوالي كأفضل مدينة للعيش من بين 190 دولة بحسب بنك « إتش إس بي سي ».

ونشرت صحيفة « ذا ستريتس تايمز » أن البنك استند على استطلاع للرأي مع 27 ألف عامل أجنبي حول العالم، يعملون في قطاعات التمويل وتكنولوجيا المعلومات والهندسة وغيرها، حيث أظهرت النتائج أن سنغافورة وفّرت لهم بيئة عمل وظروف حياة جيدة بما في ذلك تعليم أطفالهم.

وحصلت سنغفورة بذلك على نسبة تصويت وصلت ل 62 في المائة بعدد 533 عامل أجنبي من حيث الراتب والدخل، في حين اختيرت من قبل 66 في المائة من المشاركين في الاستطلاع بخصوص جودة الحياة.

ويشار إلى أن أن متوسط الدخل في سنغافورة يبلغ 189.250 دولاراً أميركياً بينما يصل متوسط الدخل في العالم 97 ألف دولار، في حين بلغت نسبة المخصصات الصحية في سنغافورة 60 في المائة متوفقة بذلك على المعدل العالمي الذي يبلغ 51 في المائة.

وحسب موقع « هافينغتون بوست » فإن التقرير أوضح أن حوالي 84 في المائة من المغتربين في سنغافورة يشعرون بالأمن أكثر مقارنة مع الدول أخرى، في حين احتلت نيوزلندا المركز الثاني في الترتيب تتبعها كندا ثم جمهورية التشيك في المركز الرابع.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: ما هي أفضل دولة يمكن أن يعيش بها المغتربون؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق