اخر الاخبار اليوم ضبط تاجر مخدرات بحوزته 20 طربة حشيش

جورنال مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: تمكنت مباحث الجيزة من القبض على تاجر مخدرات وبحوزته 20 طربة حشيش، وفردي خرطوش بإمبابة، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالته إلي النيابة التي تولت التحقيق.. كما لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة إثر تعاطيها كمية كبيرة من المخدرات بمستشفي أم المصريين. 

 

وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد وجه بضبط تجار المخدرات حيث وردت معلومات إلي اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيام تاجر مخدرات بجلب كميات كبيرة من الحشيش لترويجها بمنطقة إمبابة، ومن خلال عدد من الأكمنة بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة تم ضبط المتهم وبحوزته 20 طربة حشيش وفردي خرطوش واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار.

 

كما تلقى العميد طارق حمزة مفتش مباحث الغرب إخطارا من مستشفى أم المصريين باستقباله سيدة مصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها وانتقل المقدم هاني عكاشة رئيس مباحث قسم الجيزة إلي المستشفي حيث تبين أن الوفاة بسبب تعاطيها كمية زائدة من المخدرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم ضبط تاجر مخدرات بحوزته 20 طربة حشيش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق