اخبار عمان اليوم شركتا مقاولات تسببتا في تأثر خدمات الإتصالات بالظاهرة اليوم

الشبيبة - عمان 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث شركتا مقاولات تسببتا في تأثر خدمات الإتصالات بالظاهرة اليوم واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

مسقط - الشبيبة

قالت "عمانتل " بأن إحدى شركات المقاولات في محافظة شمال الباطنة صباح اليوم بقطع أحد كوابل الألياف البصرية الذي يربط محافظة الظاهرة، وفور حدوث القطع قام مركز عمليات الشبكة بتحويل الحركة بسلاسة عبر مسار رئيسي بديل في حلقة التوصيل ضمن شبكتنا الرئيسية.

وأضافت الشركة : عند ظهراليوم قامت شركة مقاولات أخرى في محافظة الداخلية بقطع الكيبل الرابط لمحافظة الظاهرة وبعض الولايات المجاورة نتج عنه تأثر المسار البديل ، ونتيجة للقطعين معا تأثرت العديد من محطاتنا خاصة في ولايات محافظة الظاهرة وأثر على خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة.

وأشارت الشركة إلى أن مركز عمليات الشبكة قام بتوزيع الحركة عبر مسارات بديلة لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الحركة وضمان العودة التدريجية للخدمة في المناطق المتأثرة.

وشددت الشركة في الوقت ذاته على أهمية حصول شركات المقاولات على تصاريح الحفر منها قبل الشروع في الحفر تفاديا لحدوث قطوعات مستقبلا.

وأكدت الشركة بأن آخر تحديثات مركز عمليات الشبكة تفيد أنه تمت إعادة الخدمة إلى المناطق المتأثرة بقطوعات الكوابل اليوم.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم شركتا مقاولات تسببتا في تأثر خدمات الإتصالات بالظاهرة اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق