اخر الاخبار اليوم منسي: إصابة رامي عاشور وانسحابه خسارة كبيرة

جورنال مصر 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أشاد عمرو منسي مدير ومنظم بطولة الأهرام للإسكواش بالندية والروح العالية من قبل اللاعبين المصريين الذين يخوضون المنافسات بعزيمة وإصرار من أجل تقديم أعلي مستوياتهم في البطولة التي تقام علي أرضهم ووسط جمهورهم.


وأبدى منسي حزنه علي تعرض رامي عاشور، للإصابة وخروجه من البطولة مبكرا بعد انسحابه أمام علي فرج، باعتبار أن عاشور من اللاعبين الموهوبين الذي كان يتمني استمراره لإمتاع الجماهير التي تتابع المنافسات. 


وقال منسي: سعيد بسيطرة اللاعبين المصريين علي لقب منافسات الرجال في ظل المنافسة القوية من غالبية اللاعبين مثل الألماني سيمون روسنر والأسترالي كاميرون بيلي، متمنيا أن تحقق اللاعبات المصريات لقب منافسات السيدات، كما هو الحال بالنسبة للرجال. 

وكشف منسي انه سيقدم الدعوة لعدد من الشخصيات القيادية والرياضية لحضور حفل ختام البطولة غداً الجمعة بعد النجاح الكبير التي حققته البطولة وشهدت حضور جماهيري كبير من بدء المنافسات والإشادة التي تلقاها من مسئولي الاتحاد الدولي ومنظمة اللاعبين محترفي الاسكواش. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم منسي: إصابة رامي عاشور وانسحابه خسارة كبيرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق