اخبار عمان اليوم وزارة السياحة تنظم فعالية للمرشدين السياحيين

الشبيبة - عمان 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 حيث وزارة السياحة تنظم فعالية للمرشدين السياحيين واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

نظمت وزارة السياحة اليوم بقاعة المسرح بالوزارة فعالية للمرشدين السياحيين المرخص لهم بمزاولة مهنة الإرشاد السياحي والعاملين والمنتسبين بهذا المجال . رعى الفعالية معالي أحمد بن حمد المحرزي وزير السياحة. وقال المهندس محمد بن محمود الزدجالي مدير عام خدمات المستثمرين وإدارة الجودة إن هذه الفعالية جاءت بناءً على اهتمام الوزارة بالمرشدين السياحيين نظراً لكونهم شركاء للوزارة في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة للارتقاء بالقطاع السياحي . واستعرضت الدكتورة هبة الله عبدالعزيز الجهود التي بذلتها وزارة السياحة من دراسات واستبيانات حول المرشدين السياحيين . بعد ذلك تم فتح باب النقاش بين معالي وزير السياحة والمرشدين السياحيين حيث قام معاليه بالرد على كافة الاستفسارات والملاحظات المقدمة من المرشدين السياحيين بعدها قام معاليه بتكريم عدد من المرشدين السياحيين الذين كان لهم طيب الأثر في إعطاء السائح والزائر للسلطنة انطباعاً إيجابياً عن البلد ولمساهمتهم الفاعلة في دفع الحركة السياحية بالسلطنة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم وزارة السياحة تنظم فعالية للمرشدين السياحيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق