اخبار مصر مؤسسة البنك التجاري الدولي تقدم 50 منحة دراسية لطلاب مدينة زويل

النهار مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدمت مؤسسة البنك التجاري الدولي منحا دراسية كاملة لـ 50 طالباً جامعياً بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والتي تتكفل بإجمالي الرسوم الدراسية على مدار خمس سنوات، وذلك في إطار دعم الشباب المصري الواعد والموهوب.

وتعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المشروعات التي يطلقها البنك التجاري الدولي-مصر ومؤسسته التية تستهدف المواهب الشابة في جميع أنحاء مصر،وتوفرالدعم الكاف لتطويرمهاراتهم من أجل خلق جيل جديد من الكوادرالمهنية المميزة.

تم اختيار الـ 50 طالباً وفقا لدرجاتهم في الثانوية العامة ومن محافظات مختلفة مثل القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والمنوفية، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية، وكفر الشيخ، والغربية، وطنطا، والأقصر، والسويس، والقليوبية، والبحيرة والمنيا.

وأتاحت منح مؤسسة البنك التجاري الدولي للطلاب حرية اختيار التخصصات التي يفضلون دراستها دون وضع أي قيود، والتي تشمل هندسة تقنية النانو، والفضاء وهندسةالاتصالات،وهندسة الطاقة المتجددة، وفيزياء الأرض والكون، والهندسة البيئية، وعلوم المواد، وعلوم صناعة الأدوية.

ولا تهدف منح المؤسسة إلى توفير الدعم المالي فحسب، بل تهدف أيضاً إلى تنمية وتعزيز مهارات وكفاءات الطلاب، حيث تعمل المؤسسة بشكل وثيق مع إدارة الجامعة لإنشاء برامج تدريبية خاصة وفقا لطلبات الطلاب.

وتغطي هذه الدورات التدريبية مهارات الاتصال، ومهارات القيادة، وإدارة المشروعات، ورسمال خرائط الذهنية وغيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مؤسسة البنك التجاري الدولي تقدم 50 منحة دراسية لطلاب مدينة زويل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق