عاجل

اخر الاخبار اليوم الأجهزة التنفيذية بالقاهرة تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد

جورنال مصر 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: عقد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، اجتماعًا موسعًا بحضور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، اللواء خالد عبد العال، وعدد من القيادات الأمنية، المرافق، الحماية المدنية، المرور، والأجهزة التنفيذية للمحافظة، لمناقشة خطة الإستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.


وطالب المحافظ خلال اللقاء باستمرار الحملات المكثفة على مدار اليوم لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة ورفع السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع لتحسين الحركة المرورية، نظرًا للكثافة المرتفعة الناتجة عن حركة ما يزيد من 2 مليون طالب وطالبة على مستوى القاهرة.

كما أكد على شرطة المرافق بعدم السماح قطعيًا بتواجد أي إشغالات أو باعة جائلين بمحيط المدارس، والتنسيق مع نواب المحافظ ورؤساء الأحياء بتوفير أماكن لحفظ المضبوطات لحين تسليمها لأصحابها بعد سداد الغرامات المقررة.

وقرر المحافظ التنبيه على كافة المدارس الخاصة بتوفير أماكن لإنتظار السيارات الخاصة بنقل الطلاب، وعدم السماح نهائيًا بانتظارها أمام المدارس، لحين موعد المغادرة، وتطبيق القانون على المدارس المخالفة لذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم الأجهزة التنفيذية بالقاهرة تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق