اخبار مصر ”رئيس النواب” يلتقي سفير أثيوبيا وكازاخستان

النهار مصر 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بمكتبه اليوم كلًا من بيريك أريان سفير كازاخستان بالقاهرة ، ومحمود ديرير سفير أثيوبيا بالقاهرة ، حيث تم بحث سبل دعم العلاقات بين مصر وكازاخستان وأثيوبيا خاصة فى المجالات البرلمانية.

وأشاد سفير كازاخستان بالتقدم المتحقق فى العلاقات المصرية - الكازاخية والتى كانت زيارة فخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى أبرز مؤشراته متمنيًا تطوير مزيد من العلاقات فى كافة المجالات خاصة على الصعيد البرلمانى.

وعلى صعيد آخر وفى إطار استقبال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب للسفير الأثيوبى فى القاهرة رحب السفير الأثيوبى بعقد ذلك اللقاء مؤكدًا على جذور العلاقات التى تجمع الدولتين والشعبين الشقيقين.

وأكد رئيس مجلس النواب أن مصر حريصة على تنمية أثيوبيا بقدر حرصها على الحياة للشعب المصرى مؤكدًا على ضرورة فتح آفاق أرحب للعلاقات بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة خاصة على الصعيد البرلمانى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر ”رئيس النواب” يلتقي سفير أثيوبيا وكازاخستان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق