اخر الاخبار اليوم رئيس المعاهد القومية يلتقى مع مسئولى الموهوبين بالمدارس القومية

جورنال مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: التقى اليوم مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية بمسؤلى الموهوبين بالمدارس القومية بالقاهرة والجيزة والمنيا وبورسعيد وذلك بمبنى المعاهد القومية بالقاهرة.

جاء ذلك بحضور الاستاذة سمر يحيى مسئول الانشطة ورعاية الموهوبين بالمعاهد القومية.

اشار رئيس المعاهد القومية أن الانشطة والموهوبين على تعامل دائم مع جميع المواد الدراسية من خلال استخدام الانشطة بطرق مختلفة وجذابة للطلاب فى توظيف المعلومات العلمية للمادة مضيفا إلى مشاركة جميع المواد فى المعرض السنوى والاذاعة المدرسية مؤكدا على ضرورة حصر الطلاب الموهوبين وتحديث القائمة الخاصة بهم سنويا لما لها من دور فى تنمية عقولهم على التفكير والابداع.

و طالب رئيس المعاهد من الحضور بضرورة متابعة الطلاب الموهوبين ليكونوا على استعداد دائم للمشاركة فى المسابقات.

جديرا بالذكر اسس اادرة الانشطة والموهوبين بالمعاهد القومية استمارة لمتابعة الطالب الموهوب داخل المدرسة وذلك لبرنامج رعاية الموهوبين الخاصة بالمدارس القومية، تقوم الاستمارة على تحديث بيانات الطلاب الموهوبين وحصرها بطرق فعالة وسهلة للوصول اليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم رئيس المعاهد القومية يلتقى مع مسئولى الموهوبين بالمدارس القومية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق