مصر24 - فيديو| وجدوا ثلاجة مكتوب عليها ‘لا تفتح’ لكنهم أصروا على فتحها فكانت النتيجة!

نبض الوطن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

فيديو| وجدوا ثلاجة مكتوب عليها ‘لا تفتح’ لكنهم أصروا على فتحها فكانت النتيجة!

21 سبتمبر، 2016, 6:26 م

فيديو| وجدوا ثلاجة مكتوب عليها ‘لا تفتح’ لكنهم أصروا على فتحها فكانت النتيجة!

في أول يوم دوام جامعي حلت المصيبة على هذه الفتاة والسبب...!
نبض الوطن :

وكالات- استطاع مقطع فيديو لمجموعة من الشباب أن يحقيق أكثر من 400 ألف مشاهدة، عند عثورهم على ثلاجة مغلقة بالمسامير ومكتوب عليها عبارة “ممنوع الفتح”، حيث بدأ الفضول يسيطر عليهم ليقررو ا فتح الثلاجة، وتسجيل هذا الإفتتاح العظيم لثلاجة على هاتفهم المحمول.

بدأ الشباب في فتح الثلاجة عن طريق سحب المسامير، ليتفاجأوا بعد كل هذا التعب بأنها مجرد مكب للنفايات تحتوي على أكياس بلاستيكية وقنينات زجاجية قديمة وأطعمة فاسدة.

وقام أحد الشبان ويدعى “بول فيشر” بنشر الفيديو على موقع اليوتيوب، وأضاف قائلاً: “إن مجموعة من الشباب عثروا على ثلاجة لم تستخدم لأكثر من سبعة سنوات، قام أصحابها بالكتابة عليها ممنوع الفتح من الخارج وبإغلاقها جيداً بواسطة المسامير، فقرر هؤلاء الشباب فتحها ومعرفة ما يوجد بداخلها خوفاً من أن يتواجد بداخلها جثة هامدة، وأكد الشباب على أنهم قبل البدأ في البحث حصلوا على استئذان من صاحبها وتحمل مسئولية فتحها”.

اقرأ آيضاً:  فيديو :جزمة على الهواء ضد الشيخ "ميزو".. وسكب للماء عليه

شاهدوا الفيديو:

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - فيديو| وجدوا ثلاجة مكتوب عليها ‘لا تفتح’ لكنهم أصروا على فتحها فكانت النتيجة! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق